رياضة

شباب المنزلة أبطال الدوري الرياضى

كتب- طارق صبحي :

اختتم الإتحاد العام لمراكز شباب مصر منافسات الدورى الرياضى الذي نظمه فرع الإتحاد العام لمراكز شباب مصر بالقليوبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

حضر حفل الختام الدكتور ماجد العزازى رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام لمراكز شباب مصر والدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبيةو الدكتور محمد سليمان أمين صندوق الاتحاد العام والدكتور محمد السادات عضو مجلس إدارة الاتحاد العام والدكتور وليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضةو ياسر قاسم رئيس فرع الاتحاد بالقليوبيةو سامى عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب أتريب.

أكد الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يولي هذه المبادرة اهتماما كبيراً لما تقدمه من فائدة للشباب من استثمار لطاقاتهم وتنمية لقدراتهم وذلك على مستوى محافظات الجمهورية تماشياً مع رؤية القيادة السياسية.

وقدم “العزازي” الشكر لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على المجهود الكبير والتعامل المثمر لخلق جيل واعى.. مشيراً إلي أن الفائزين سوف يمثلون المحافظة على مستوى الجمهورية فى الدورى المقرر إقامته فى محافظة الإسكندرية أغسطس المقبل.

وثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر الجهود التي بذلها القائمون على تنظيم الفعاليات.. موضحا أنها تهدف لتشجيع الشباب من خلال إقامة العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وأندية الفتاة والمرأة وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع الوعي لدى الشباب في كل محافظات مصر، وتحفيزه على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة، بإعتبار الشباب هم المحور الأساسي في تحقيق التنمية، مشدداً على أن هذه الفعاليات
ستفرز العديد من المواهب الرياضية من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب والرياضيات.

وتضمنت الفعاليات التي استضافها مركز شباب أتريب إجراء التصفيات النهائية في ألعاب “خماسى كرة القدم، كرة اليد، الكرة الطائرة بنات تنس الطاولة”بجانب معارض لمنتجات الفتاة والمرأة.. بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض والاحتفالات الفنية.

وفاز بالمركز الأول وكأس المحافظة فى خماسى كرة القدم مركز شباب المنزلة، وفي كرة اليد مركز شباب دملو، و تنس الطاولة مركز شباب المنشية الجديدة، و الكرة الطائرة بنات مركز شباب المنشية الجديدة، وفي معرض منتجات الفتاة و المرأة مركز شباب كفر مناقر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى